burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

سباق فردي يشعل المواجهة بين الهلال وأوراوا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : بدأ العد التنازلي على المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الهلال وأوراوا ريد دياموندز في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
على هامش المواجهة التي ستجمع بين الهلال وأوراوا سيكون متابعي كرة القدم الآسيوية موعد مع صراع آخر والحديث هنا على لقب الهداف الذي انحصر بين الفرنسي بافيتمبي غوميز ، مهاجم أزرق العاصمة ، وشينزو كوروكي.

1- الفرنسي بافيتمبي غوميز:
واصل الفرنسي بافيتمبي غوميز توهجه خلال رحلة احترافه في الدوري السعودي للمحترفين مع الهلال عندما اعتلى صدارة جدول ترتيب البطولة الآسيوية بـ" 10 أهداف " .
وتنوعت أهداف غوميز في دوري أبطال آسيا هذا الموسم بين 4 أهداف في مرحلة المجموعات 3 منها أمام الدحيل وهدف واحد في استقلال طهران ، قبل ان ينفجر بعد ذلك تهديفيا في دور 16 حيث افترس شباك الأهلي بـ" 3 أهداف " في اللقاء الذي انتهى برباعية لصالح الزعيم يليه ثلاثيته أمام السد في النصف النهائي الآسيوي.
2-شينزو كوروكي:
يمتلك نجم نجوم الكرة اليابانية ، شينزو كوروكي 8 أهداف في رصيده التهديفي يتواجد بهم بالمرتبة الثالثة سجل 3 أهداف منهم في دور المجموعات أمام تشونبوك الكوري الجنوبي وبوريرام يونايتد وسينوبو جوان.
واستمر كوروكي زيارة شباك الخصوم في أبطال آسيا حيث سجل في الأدوار الاقصائية 5 أهداف خلال مواجهات أوراوا بـ" أولسان الكوري الجنوبي وشنغهاي سيبج الصيني وغواتشو إيفرغراند الصيني".

arrow up